Back
Loading Events

« All Events

  • This event has passed.

دورة تدريبية في إدارة الكوارث والأزمات- عن بعد

August 16 @ 7:00 pm - September 14 @ 11:00 pm

$1000

مرحبًا وأهلاً بكم في دورة التدريب الجديدة! سنركز في هذه الدورة على استكشاف الجوانب المهمة في إدارة الطوارئ والأزمات، ومناقشة التحديات التي تواجهها القطاعات المختلفة خلال الأزمات والطوارئ. يوجد العديد من الدورات المتخصصة في هذا المجال، حيث يمكنكم تطوير مهاراتكم وخبراتكم من خلال الاشتراك فيها.

خلال الدورة، سنتعرف على المبادئ الأساسية في إدارة الطوارئ والأزمات، وسنناقش أهمية تشكيل استراتيجيات فعالة لضمان صمود العمليات الأساسية واستمراريتها، ولمنع أو تقليل الخسائر البشرية والمادية من الكوارث الطبيعية والكوارث التي تنشأ عن الإنسان. سنستكشف التحديات واستراتيجيات التخفيف، ونتعرف على أفضل الممارسات في هذا المجال. ذلك سيمكن المشاركين في الدورة التدريبية من فهم شامل لإدارة الطوارئ والأزمات، والمساهمة في وضع خطط طوارئ فعالة.

سيتم تقديم الدورة التدريبية عبر برنامج Teams في الفترة المسائية لتناسب اكبر شريحة ممكنة من العاملين ايام الجمعة والسبت خلال الفترة 16-17 اوقست والفترة 30-31 اوقست و الفترة 13- 14 سبتمبر. الساعة  7- 11 مساء.

سيتم عرض المادة العلمية ومناقشتها مع المشاركين من خلال جلسات استشارية. ستمكّن هذه الجلسات المشاركين من وضع خطط طوارئ فعالة لمؤسساتهم بنهاية الدورة التدريبية.

Details

Start:
August 16 @ 7:00 pm
End:
September 14 @ 11:00 pm
Cost:
$1000
Website:
https://reds-management.com

Organizer

Resilience Edge Solution
Phone
00971506029808
Email
info@reds-management.com
View Organizer Website

You cannot copy content of this page